محمود طاهر : مستعد لخدمة الأهلي من أي موقع

 قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي،  إن مجلس الإدارة الحالي يتشرف كثيرا بأنه وضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، لافتا إلى أن مجلس الإدارة كان حريص على أن يضعوا نواة الفرع الجديد للنادي.

وأكد المهندس محمود طاهر، خلال كلمته على هامش فعاليات وضع حجر الأساس للفرع الجديد اليوم السبت، أن النادي الأهلي له كيان كبير ينمو ويزدهر كل يوم، مشيرا إلى فرع التجمع استمرار لإنجازات النادي الإنشائية التي بدأت في الثمانينيات بمقر مدينة نصر وفي الألفينيات بفرع الشيخ زايد.

وأوضح رئيس الأهلي، أن المجلس الحالي كان لديه تصميم كبير أن يكون لديه إضافة قوية في فرع التجمع الخامس، مضيفا أن المجلس الجديد أيضا سيكون له إضافة جديد للفرع، كون الأهلي تاريخ كبير وأبنائه يسلمون الراية لبعضهم البعض.

وشدد المهندس محمود طاهر على أن الأهلي كيان كبير وقادر على التطور في كل وقت، لافتا إلى أنه مستعد لخدمة النادي من أي موقع، خصوصا وأن أبناء الأهلي دائما يقدمون الجديد في كل الجوانب سواء رياضيا أو اجتماعيا أو إنشائيا أو اقتصاديا.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن جماهير وأعضاء النادي هم سبب قوته الحقيقة والكبيرة، موجها الشكر لمجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على كل ما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية.