عبد الله جورج: لهذا السبب قررت الترشح في انتخابات الزمالك

عبد الله جورج، المرشح على مقعد العضوية بانتخابات نادي الزمالك المقبلة
عبد الله جورج، المرشح على مقعد العضوية بانتخابات نادي الزمالك المقبلة
قال عبد الله جورج، المرشح على مقعد العضوية بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، إنه قرر خوض سباق الانتخابات هذه المرة من أجل العودة لبيته الذي حرم من دخوله في الأربع سنوات الماضية.

وأضاف جورج في مداخله لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت على قناعة بتصعيدي للمجلس بعد استقالة هاني شكري، والوزير وقتها قال إن لائحة العودة موقوفة رغم إنه قام بتعديل بعض بنود اللائحة، وشعرت حينها بأن حقي في العودة للمجلس ضاع، لذلك قررت الترشح في الانتخابات المقبلة".

وأكد: "اختياري للانضمام لقائمة أحمد سليمان جاء لقناعتي أنه لابدأن يتحول العمل داخل الزمالك إلى عمل مؤسسي وهو أمر موجود في قائمة أحمد سليمان، نظرا لتنوع خبرات المرشحين بالقائمة".
قال عبد الله جورج، المرشح على مقعد النائب في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، إنه يقدم الشكر لأحمد سليمان المرشح على مقعد الرئيس قام بخلق المنافسة في الانتخابات المقبلة مع قائمة مرتضى منصور.

وأضاف جورج في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أقدم الشكر لأحمد سليمان لأنه الذي قام بتحريك المنافسة لأنه منذ 6 أشهر كان الجميع يتحدث عن أن الأمور محسومة".

وأكمل:" مجرد إعلان سليمان الترشح صنع حالة انتخابية داخل نادي الزمالك، والأعضاء الموجودين بقائمة أحمد سليمان جميهم أصحاب تاريخ ونجحوا في صنع المنافسة".

وأكد: "لا توجد نتيجة محسومة في الانتخابات، ما أتمناه أن تكون هذه الانتخابات بشفافية ونزاهة وأدعو الجهات المسئولة أن تشرف على الانتخابات بكل صرامة".