ستيرلينج وهيندرسون وديلف خارج تشكيلة إنجلترا لوديتي ألمانيا والبرازيل



غاب كل من المهاجم رحيم ستيرلينج ولاعبي الوسط جوردان هيندرسون وفابيان ديلف عن قائمة المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت، لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخبي ألمانيا والبرازيل، فيما شهدت القائمة استدعاء لاعب الوسط جاك كورك.
وينضم الثلاثي ستيرلينج وهيندرسون وديلف لكل من هاري كين وديلي ألي وهاري وينز الذين استبعدوا من القائمة بسبب الإصابة، أما كورك "28 عاما" الذي انضم لنادي بيرنلي الصيف الماضي قادما من سوانزي قد يشارك في أول مباراة دولية رسمية له مع "الأسود الثلاثة" يوم الجمعة المقبل أمام "المانشافت" الألماني.
يُذكر أن لاعب بيرنلي شارك في الفئات العمرية لمنتخب إنجلترا وخاض دورة الألعاب الأوليمبية في لندن 2012، كما أنه لعب كامل مباريات فريقه بالبريميير ليج هذا الموسم حتى الآن.
ويستقبل المنتخب الإنجليزي على ملعب ويمبلي نظيره الألماني، حامل لقب كأس العالم، يوم الجمعة المقبل، ويليه بأربعة أيام فريق "السامبا" البرازيلي.
وضمت القائمة كل من: جاك باتلاند وجو هارت وجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وريان برتراند وجاري كاهيل وجو جوميز وفيل جونز ومايكل كين وهاري ماجواير وجاني روز وجون ستونز وكيران تريبيير وكايل ووكر في الدفاع، وإريك ديير وجيسي لينجارد وجيك ليفرمور وروبن لوفتوس-تشيك وآشلي يانج وجاك كورك في الوسط، وتامي أبراهام وماركوس راشفورد وجيمي فاردي في الهجوم.