وجهت إشارة بذيئة لسيارة «ترامب» ففصلوها من عملها.. «سأفعلها مرة أخرى»

صورة بريسكمان التي انتشرت على السوشيال ميديا
صورة بريسكمان التي انتشرت على السوشيال ميديا
انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تركب دراجة رياضية وتسير بجوار موكب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتشير له بإشارة بذيئة بأصابعها.
تداولتها الصحف والملايين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حتى خرجت «جولي بريسكمان» وأعلنت عن هويتها وأنها هي صاحبة الصورة.
ولكن القصة لم تتوقف؛ ففي صبيحة اليوم التالي لإعلانها عن هويتها أخبرها مديرها في العمل أنه لم يعد مرغوباً بها مرة أخرى في المكتب وعليها أن تترك وظيفتها في نفس اليوم. وتعمل بريسكمان في شركة «أكيما ليك» وهي شركة مقاولات حكومية.
وقالت بريسكمان :" لم أكن في عملي عندما قمت بهذه الإشارة لموكب ترامب، لكنهم أخبروني أني اخترقت مدونة السلوك الخاصة بالشركة".
ولم يرد رؤساؤها في العمل على خطاباتها التي طالبت فيها بسبب مقنع لفصلها من العمل،  لكنهم أرسلوا لها سياسة وسائل التواصل الاجتماعي والتي تنص على :" وسائل الإعلام الاجتماعية التي تغطي نشاط العاملين يجب ألا تحتوي على محتوى فاضح أو خبيث أو مهدد، أو كاذب عن علم، أو خلق بيئة عمل معادية، أو سلوك مماثل غير لائق أو غير قانوني لن يتم التسامح معه، وسوف يخضع لقواعد الانضباط والعقوبات بما في ذلك إنهاء العمل ".
ولكن في الوقت ذاته؛ لم ترتدي بريسكمان أي شيء يربطها بالشركة، لكنها أكدت للعديد من الصحفيين والمراسلين أنها سوف توجه نفس الإشارة مرة أخرى لترامب شخصياً إذا ما رأته.