رئيس المصري: أشكر مجلس الإدارة على الإنجازات التي تحققت على كافة المستويات





أعرب رئيس مجلس إدارة النادي المصري سمير حلبية، عن بالغ شكره لجميع أعضاء مجلس الإدارة على مجهودهم الكبير الذي بذلوه طوال الفترة الماضية.
وأوضح حلبية ، في تصريح اليوم الأحد 5 نوفمبر، أن الفترة الماضية تحقق فيها العديد من الإنجازات على كافة المستويات سواء من الناحية الإنشائية بافتتاح أول نادي اجتماعي للمصري في تاريخه، والبدء في إنشاء عدد من الفروع، وكذلك عودة الاستاد لأحضان المصري مرة أخرى، بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت على الصعيد الفني بعودة الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة، والتأهل للعب على لقب كأس السوبر بعد احتلال مركز الوصافة بكأس مصر.
وأشار سمير حلبية - في تصريحاته للموقع الرسمي للمصري - إلى أن تلك الإنجازات تحققت بفضل المجموعة المتميزة من أعضاء مجلس الإدارة، وهم: الدكتور علي الطرابيلي، الأستاذ حسن ناصف، الدكتور علاء حامد، الأستاذ محمد أبو طالب، المهندس محمد قابيل، المهندس عدنان حلبية، وكذلك بفضل المؤازرة الهائلة من جمهور بورسعيد العظيم.
ونفى ما تردد خلال اليومين الماضيين عن وجود قوائم محددة يخوض بها الانتخابات المقبلة، مؤكدا أن هذا الأمر متروك تماما للجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل في اختيار الأعضاء أصحاب الرؤية القادرين على تنفيذ كافة الخطط المستقبلية للنادي.
وأعرب عن أمله في استفادة النادي المصري من كافة الأفكار البناءة التي طرحها المرشحون، مضيفا أن المصري يعد كيانا كبيرا لا يخص أعضاء مجلس إدارته فقط، وإنما يعبر عن مدينة عظيمة يقف أبناؤها بقوة وراء ناديها الأثير.