صور.. «جمعة النجوم» على «انستجرام» «لعب وبحر واستجمام»

دينا الشربيني
دينا الشربيني
«الويك إند» يوم أساسي في حياة النجوم في حالة عدم ارتباطهم بأعمال فنية، يتجهون إلى الاستمتاع بحياتهم الشخصية، والاستجمام بكل لحظة خارج العمل ونشر صورهم على «السوشيال ميديا»، ولكن كلاً منهم يقضي «الويك إند» على طريقته الخاصة.

قضت الفنانة غادة عبد الرازق أجازتها بصحبة ابنتها روتانا، في إحدى الاماكن العامة للاستمتاع ببداية الشتاء، ونشرت صورها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وسافرت الفنانة ريم البارودي إلى الإسكندرية، لقضاء "الويك إند"، ولكنه صادف أخر يوم تصوير لفيلمها القادم "حليمو" مع الفنان طلعت زكريا. 

انتهز الفنان عمرو سعد الفرصة ووجه لأبطال القوات الجوية رسالة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقاً عليها بـ :" تحية وتقدير لأبطال القوات الجوية أيدينا القوية لضرب الإرهاب.. اعتزوا بقوتكم هايموت كل جبان ، كاره، خاين، اعتزوا بقوتكم، اعتزوا بقوتكم، اعتزوا بقوتكم".
 
ومن جانب آخر نشر الفنان السوري  مكسيم خليل صوره على صفحته الرسمية على "انستجرام"، معلقاً عليها بـ :" في حضرة هذا السيرك الذي نعيشه.. لا يسعك اللا  الاستمتاع بالفرجة.. عروض مجانية.. بشخوص مروّضة.. وتهريج بلا حدود او رادع.. أنه العصر الجديد.. "عصرُ السيرك" يرحب بكم".