تزايد الإقبال على حملة "علشان تبنيها" بالشرقية

واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، جولاته الميدانية في قرى ومدن المحافظة، لتسهيل وصول استمارات حملة "علشان تبنيها" للمواطنين لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.
وشهدت الحملة إقبالا كبيرا من المواطنين للتوقيع على الاستمارات، مؤكدين أن الرئيس السيسي هو رجل المهام الصعبة وقد حمل على عاتقة بكل شجاعة فتح ملف الإصلاح الاقتصادي لإنقاذ مصر من الهاوية، وأن ترشح الرئيس لفترة رئاسة ثانية ضرورة ملحة من أجل مستقبل أفضل لمصر ولاستمرار مسيرة ملحمة الانجازات التي بدأها خلال الفترة الرئاسية الأولى.
وتسابق المصريون من المسلمين والأقباط على التوقيع على استمارات "علشان تبنيها" حيث وقع القس مكسيموس راعى كنيسة العذراء "بكفر اللبة" بديرب نجم على استمارة علشان تبنيها مؤكدا دعمه الكامل والمطلق لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل وحدة مصر وتماسكها وتحقيق الاستقرار وإنهاء كافة خطط التنمية.
ووقع الدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على استمارة "علشان تبنيها "الداعمة لترشح الرئيس وأعلن تأييده الكامل للرئيس السيسي لانجازاته الكبيرة في قطاع التعليم والتي ساهمت في تقليل الكثافة الطلابية في الفصول والحد من الفترات الدراسية وإنشاء المدارس في المناطق المحرومة والتوسع في مدارس المتفوقين لخلق جيل جديد من المفكرين والمخترعين.
وقام خالد أحمد المصري وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية، بالتوقيع على استمارة الحملة لدعم ترشح الرئيس لفترة رئاسة ثانية.
وصرح المستشار عبد العزيز الصافي منسق عام الحملة بالشرقية بأن الحملة انطلقت من أول أكتوبر الماضي، وشارك فيها ما يقرب من 500 شاب وفتاة وتستهدف جمع 2 مليون توقيع على استمارات الحملة
وأشار إلى أنه يتم تنفيذ سياسة الطرق على الأبواب في النجوع والقرى للوصول المواطنين البسطاء.
ومن ناحية أخرى، واصلت حملة: "كلنا معاك من أجل مصر" الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية جولاتها الميدانية في جميع مدن وقرى المحافظة للحصول على توقعيات المواطنين الداعمين لترشح الرئيس السيسي.