تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية

أقيم مساء اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل البطولة الأفريقية للألواح الشراعية 31 والتي تقام لأول مرة في مصر خلال الفترة من 27 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر المقبل بمدينة رأس سدر – محافظة جنوب سيناء.

شهد اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ونائباً عن الوزير، ومعه المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للشراع والإنزلاق على الماء.

ومن المقرر، أن يشارك في البطولة 25 لاعب يمثلون 7 دول وهي تونس – الجزائر – جنوب أفريقيا – كينيا – المغرب – سيشيل – إضافة إلى مصر البلد المضيف بمشاركة 5 لاعبيين ويتاهل منهم لاهب و لاعبة .

نقل إسماعيل الفار تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وأشاد بدور الاتحاد المصري في نشر اللعبة وتنظيم البطولات الإقليمية والدولية لما له من خبرات تنظيمية متميزة، وأضاف وكيل الوزارة أن استضافة البطولة الأفريقية من شائنها الترويج للسياحة الرياضية بمصر وإبراز الوجه الجمالي والحضاري.

ومن جانبه أكد عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للعبة، أن الاتحاد سيبذل كل جهوده لتنظيم بطولة تليق باسم وسمعة مصر، مشيرًا إلى دور وزارة الرياضة في دعم البطولة وظهورها بالشكل الأمثل، مؤكدًا أن البطولة هدفها تأهيل لاعب ولاعبة للمشاركة في أولمبياد الشباب المقبلة المقرر إقامتها بالأرجنتين