جماهير الأهلي تعيد تنظيم «التتش» بعد أنباء عن استئناف المران

«التتش»
«التتش»
قامت الجماهير المتواجد بملعب «التتش» بنادي الأهلي بالجزيرة، بإعادة تنظيم نفسها مرة أخرى، بتنظيف الملعب وإخلائه بعد تردد أنباء باستئناف مران الأهلي.  

وكان انصرف بعض من  الجماهير المتواجدة بملعب مختار التتش، بعد أن علمت بنبأ إلغاء المران الأخير للفريق قبل السفر للمغرب، مما جعلهم يتمركزون في الملعب ، على أملاً منهم بإعادة المران مره أخرى.

يذكر أن قد أصيب عدد من مشجعي الأهلي بجروح وكسور خلال حضورها مران الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمؤازرة الفريق قبل لقاء الوداد المغربي.

وجاءت الإصابات بسبب التدافع الكبير لدخول المدرجات وملعب التتش، إلا أن الجهاز الطبي لفريق الكرة وأطباء سيارة الإسعاف المتواجدة بالنادي، قام بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، ضمن إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

فيما أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، أن مدرجات إستاد التتش امتلأت عن آخرها، استعدادا لحضور مران الفريق الأول ومؤازرته، قبل السفر مساء الأربعاء إلى المغرب، لمواجهة الوداد السبت القادم.

وأوضح أن أبواب إستاد التتش تم غلقها اعتبارا من الساعة الواحدة ظهرا بعد امتلاء المدرجات بالجماهير، وتهيب إدارة النادي الأهلي بجماهير الأهلي الوفية مراعاة الأعداد المحددة، لاستيعاب الجماهير حفاظا على النظام وتأمين خروجها بالتعاون مع أجهزة الشرطة، التي تؤمن النادي من الخارج.