فيديو| نابولي يسحق ساسولو بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي



فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي على ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد 29 أكتوبر، على ملعب "سان باولو" في إطار الجولة الـ11 من بطولة الدوري الايطالي الدرجة الأولى.
حملت ثلاثية نابولي توقيع كل من: آلان ماريز لوريرو في الدقيقة 22، واندريا كونسيلي هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة 44، ودرايس ميرتينز في الدقيقة 54.. بينما سجل هدف ساسولو الوحيد لاعبه دييجو فالتشينيلي في الدقيقة 41.
وبهذا الفوز، تصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما توقف رصيد ساسولو عند 8 نقاط في المركز الـ 17.
وفي مباراة أخرى في الجولة ذاتها، فاز نادي أودينيزي على ضيفه أتلانتا بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "الفريولي".
سجل هدفي أودينيزي، اللاعبان رودريجو دي بول من ضربة جزاء في الدقيقة 46، وأنتونين باراك في الدقيقة 68.. بينما سجل هدف أتلانتا لاعبه جاسمين كوريتش في الدقيقة 29 .
وبهذا الفوز، رفع أودينيزي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ 13، فيما توقف رصيد أتلانتا عن 15 نقطة في المركز التاسع.
وفي مباراة أخرى، فاز فريق سامبدوريا على ضيفه كييفو فيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "لويجي فيراريس".
حملت رباعية سامبدوريا: كارول لينيتي في الدقيقة 20، ولوكاس توريرا في الدقيقة 26، ودوفان زاباتا في الدقيقة 44، ولوكاس توريرا في الدقيقة 84.. بينما سجل هدف كييفو فيرونا الوحيد لاعبه فابريزيو كاسياتوري في الدقيقة 24.
وبهذا الفوز، رفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس.. فيما توقف رصيد كييفو عند 15 نقطة في المركز العاشر.
كما تغلب فريق كروتوني على ضيفه فيورنتينا بنتيجة (2/1) خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ستاد "إيزيو سكيدا".
سجل هدفي كروتوني اللاعبان انتي بوديمير في الدقيقة 17، ومارسيلو تروتا في الدقيقة 18.. بينما أحرز هدف فيورنتينا الوحيد لاعبه ماركو بيناسي في الدقيقة 44.
وبهذا الفوز، رفع كروتوني رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ 15، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 16 نقطة في المركز السابع.
وفي مباراة أخرى، فاز نادي سبال على ضيفه جنوى بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "باولو موتزا". 
أحرز هدف المباراة الوحيد ميركو أنتينوسكي في الدقيقة 56، ليرفع رصيد فريقه سبال إلى ثمان نقاط في المركز الـ 16 متقدما على ساسولو بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد جنوى عند 6 نقاط في المركز الـ 18.