مفاجآت في البرنامج الانتخابي لقائمة محمود طاهر في الأهلي



تحمل قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الحالي والمرشح على مقعد الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة، عدة مفاجآت في البرنامج الانتخابي المنتظر الإعلان عنه خلال المرحلة المقبلة، وذلك في إطار حملة التطوير التي يقودها طاهر منذ توليه مهمة رئاسة النادي في عام 2014.
وعلى رأس المفاجآت التي تجهزها قائمة طاهر، الإعلان عن فرع النادي الأهلي الرابع في التجمع الخامس بعدما تسلم رئيس النادي أوراق ومستندات أرض التجمع الخامس من وزارة الإسكان، والمفاجأة الثانية تتمثل في إنشاء أكاديمية طبية كبيرة على غرار أكاديمية "إسباير العالمية"؛ لخدمة أعضاء النادي الأهلي بمستوى متميز وأيضا لاعبي الفرق الجماعية داخل النادي، كما سيتم البدء في إنشاء استاد خاص للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يتسع إلى 60 ألف متفرج.
ومن المقرر أن يتولى المهندس محمد يحيي الاستشارى الهندسي للنادي الأهلي، المرشح لعضوية مجلس الإدارة، الملفات الإنشائية.. فيما يتولى الدكتور هاني سري الدين، ملف تمويل تلك المشروعات؛ نظرا لخبرته المالية على مدار سنوات طويلة حيث كان رئيسا سابقا لهيئة سوق المال، فيما يتولى الدكتور إيهاب ماضي ملف المركز الطبي العالمي للتأهيل الرياضي.