جامعة بنها تحصل على المركز الأول في مسابقة الروبوت بماليزيا

حصل طلاب جامعة بنها على المركز الأول في مسابقة الروبوت، والتي عقدت بدولة ماليزيا، والطلاب الفائزين هم أحمد جمال عبد العزيز وأحمد عصام أحمد النحاس وأحمد شعبان أحمد وأحمد طارق عبد العزيز وأحمد محمد فتحي وإسلام مصطفي فهم ومحمود طلعت عبد العزيز وخالد حسن أمين.
من جانبه، قدم الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب، مشيرا إلى أن الانجاز والفوز العظيم خير شاهد ودليل جديد علي تميز الجامعات المصرية وجامعة بنها التي وضعت ضمن أولوياتها إثبات قدرة الشباب وبث روح الثقة فيما حصلوه من علم على أيدي أساتذة أفاضل وداخل أسوار الجامعة التي تسعي دائما وتحرص علي سمعة التعليم في مصر وبناء الثقة بين الأبناء وأساتذتهم وقيادات الدولة.
وأشار إلى أن ما حققه أبناء الجامعة بحصولهم على المركز الأول في المسابقة العالمية للروبوت كاشف الألغام بدولة ماليزيا وهذا كما تعودنا نضعه برهان ودليل جديد على ما وصل إليه أبناؤنا من مستوى علمي في جامعة بنها وكذلك في الجامعات المصرية.
كما قدم محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي التهنئة لطلاب جامعة بنها الفائزون بالمركز الأول في مسابقة الروبوت العالمية وقرر تكريمهم وتسليهم شهادات تقدير وجوائز وذلك في إطار حرصه الشديد وتشجيعه المستمر ورعايته للشباب وكذلك تقدير المتفوقين من أبناء المحافظة.