نجم الأهلي الأسبق: حسن شحاته المدرب الأفضل في تاريخ مصر

 شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي الأسبق
شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي الأسبق
أكد شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي الأسبق، أنه توقع صعود منتخب مصر إلى كأس العالم، بعد الفوز على الكونغو خارج مصر، وغانا على ملعب برج العرب.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" الفوز على غانا بمصر كان مفتاح التأهل إلى المونديال، خاصة أن غانا أحد أقوى المنتخبات في القارة السمراء". 

واستطرد نجم الأهلي الأسبق قائلا:" منتخب مصر ليس منتخب صلاح كما يردد البعض، ولكنه منتخب كل اللاعبين الذين يبذلون مجهودات كبيرة، وعصام الحضري بالتحديد ظاهرة عالمية، نشكر عليها أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، فهو طيب ومجتهد ولديه صفات ابن البلد". 

وأشار إلى أن كوبر مدرب فنيات وفقا لعقله، بأن يكون التأمين الدفاعي موجود، مع استغلال سرعات محمد صلاح، ولكن الكرة المصرية ليست معتادة على هذا الأمر، فقام كوبر بتعديل الأخطاء الدفاعية، ولم يجازف في المباريات كما تعود الجميع في الفترة الماضية، فهو مدرب ماشي في نور الله


وعن المباراة المرتقبة للنادي الأهلي في نهائي بطولة دوري الأبطال، قال شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي الأسبق، إنه لا بد من تسجيل هدف مبكر في مباراة الوداد المغربي، التي ستقام في السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف :" أرى أن يلعب حسام البدري المدير الفني، باحمد فتحي في وسط الملعب بجوار حسام عاشور وليس رامي ربيعة، مشددا على أنه مشاركة عبد الله السعيد في المباراة سوف يكون لها مردود إيجابي". 

واستطرد قائلا:" الأهلي تأثر كثيرا برحيل حسام غالي، والفريق يحتاج إلى التدعيم في شهر يناير المقبل، وهناك لاعبان إذا رأيتهم في الملعب أطمأن على الفريق، هما سعد سمير وأحمد فتحي، فالأخير هو أفضل لاعب في مصر، وحسن شحاته هو أفضل لاعب في تاريخ مصر".