بالفيديو..رئيس الوزراء: الأعمال الإرهابية لن توقف الدولة عن تحقيق التنمية الشاملة

أكد رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أن الأعمال الإرهابية لن توقف الدولة عن الاستمرار في تحقيق التنمية الشاملة واستكمال مسيرتها في الإصلاح وتطوير البنية الأساسية.
وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمته في مؤتمر التعليم التابع للتعليم الإفريقي اليوم الاثنين 23 أكتوبر، أن أهمية انعقاد مؤتمر التعليم التابع للاتحاد الأفريقي الذي تشهده القاهرة، مشيرا إلى أن المؤتمر يأتي في إطار تكثيف الجهود المصرية بالفترة الأخيرة لتتبوأ مصر مكانتها في القارة السمراء.
وتابع :"كفانا الحديث عن أننا نعاني من مشكلة اقتصادية فعلينا المواجهة والتعامل معها بمنتهى القوة والجدية حتى نتمكن خلال السنوات القليلة المقبلة من الخروج من عنق الزجاجة، ويبدأ المواطن المصري يشعر بنتائج الإصلاح الاقتصادي، ونحيا حياة تليق بمصر ومكانتها الإنسانية". 


وأدان "رئيس الوزراء" الأعمال الإجرامية التي ترتكبها العناصر الإرهابية التكفيرية في حق الوطن، مشددا على أن حادث الواحات عمل إرهابي خسيس.
 وعن استعدادات الحكومة المصرية لانطلاق منتدى شباب العالم في مطلع شهر نوفمبر المقبل، أشار "إسماعيل" إلى  أن الدولة سخرت كل إمكانياتها لظهور المنتدى بشكل متميز أمام كافة بلاد العالم بإشراف مباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشدد على أن الدولة تهدف إلى أن يكون هذا المنتدى بمثابة مؤتمر دولي تنظمه رئاسة الجمهورية كل عام ويحضره الشباب من كل بلاد العالم .