حماية المستهلك يستجيب لشكوى سائح بإعادة سلعة معيبة

اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
أكد اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك بأنه قد وردت الشكوي رقم 201467 إلي الجهاز تضرر فيها أحد السائحين من شرائه بيتش باجي جديد من احد المعارض بمنطقة مارينا أثناء قضائه أجازة سياحية في مصر،ووجد أنه مستعمل وبه صدأ وباللجوء الي المشكو في حقه وجد مماطلة.

وعلي الفور من تلقي الشكوي قام الجهاز بالتواصل مع المعرض المشكو في حقه وإبلاغه بالشكوى للعمل علي حلها وتلافي ما بها من عيوب ،وبالفعل استجاب المعرض للحل وقام بإرجاع اللنش باجي ورد المبلغ كاملا إلي الشاكي.

وأشار يعقوب أنه تم الاتصال بالشاكي لمتابعة حل الشكوي معه وأفاد بأنه تم استرجاع الثمن كاملا وأبدي شكره للعاملين بالجهاز للعمل علي سرعة حل الشكوي .

وطالب" يعقوب" المستهلكين بمعاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم كي يتمكن من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق، مشيرًا إلي تعدد وسائل إرسال الشكاوى للجهاز سواء من خلال الخط الساخن 19588 ، أو مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية - حيث أعد الجهاز استمارة مجانية في هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أية أعباء مالية - أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات ، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.«PA.GO».EG ، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية.