مكرم محمد أحمد: مصر تواجه الإرهاب بشجاعة والحرب مستمرة

قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد إن مصر تواجه الإرهاب والحرب مستمرة ومن الممكن أن نخسر معركة من المعارك ولكن لابد من التحلي بالثقة الكاملة للانتصار على الحرب فى النهاية.

وأوضح "مكرم" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة صدى البلد  اليوم السبت 21 اكتوبر أن نقص المعلومات حول حادث الواحات الإرهابي ساعد على انتشار الشائعات  لافتا إلى أن وزارة الداخلية غابت عن الساحة بالمعلومات الموثوقة لفترة كبيرة  واصفاً الإعلام بـ"الفرن " بمعنى أنه فى حالة عدم تغذيتها بالوقود اى المعلومات سيتم فتح الباب للشائعات ونشر الأكاذيب حول حادث الواحات الإرهابي .

وأضاف أن تنظيم داعش يهزم فى كافة الأماكن حول العالم واخرها هزيمة داعش فى مدينة الرقة السورية لافتا إلى أن حادث الامس يتطلب الدراسة للتعرف على أسباب سقوط شهداء من الشرطة المصرية والتعرف على كافة ملابسات الحادث للحد من انتشار الشائعات.

وأشار "مكرم" إلى أن مصر تواجه الإرهاب بشجاعة موضحا أن افتتاحات الرئيس عبد الفتاح السيسي القومية فى الآونة الاخيرة أمر غير مريح لقوى الإرهاب لأنهم يستهدفون تخريب وإسقاط مصر والحرص على عدم نموها لأن الرئيس السيسي أسقط حكم الإخوان الإرهابي بمساعدة الشعب المصري واستعادة مصر لدورها الإقليمي والعربي والدولى .

وشدد "مكرم" على أن الإعلام وقف بشجاعة بجوار الدولة فى حربها مع الإرهاب مشيرا إلى أن استشهاد الكثير من الصحفيين أثناء تغطيتهم لمعركة ضد الإرهاب منوها أن الهدف من تكرار العمليات الإرهابية فى مصر فى الآونة الأخيرة هو إسقاط مصر لأن سقوط مصر يعنى سقوطا للعالم العربي بأكمله.