الكنيسة القبطية تدين الهجوم الإرهابي بطريق الواحات

أدانت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثانى الهجوم الإرهابي الذي طال عدد من رجال الشرطة المصرية بطريق الواحات البحرية.

وتنعي شهداء الوطن الأبرار من رجال مصر البواسل.وقالت فى بيان لها نصلي إلى الله لكي يهب أسر الشهداء الصبر والتعزية ويمنح المصابين نعمة الشفاء.

وأعلنت الكنيسة عن تضامنها الكامل مع كافة مؤسسات الدولة في مواجهة  الإرهاب.

وقالت سنظل دومًا مساندين  كل الجهود والتضحيات التي تبذلها قوات الجيش المصري الصامد والشرطة الباسلة في حربهم العادلة ضد الإرهاب وقوى الشر التى تستهدف مقدرات الوطن.

كما نعت الطائفة الانجيلية بمصر برئاسة الدكتور القس اندريه زكى ابطال الشرطة الذين استشهدوا  اثناء اداء واجبهم فى ملاحقة عدد من العناصر الارهابية فى صحراء الواحات بمحافظة الجيزة و اكد فى بيان لها  وقوف الشعب المصرى خلف قيادته السياسية ورجال الجيش والشرطة فى اداء مهمتهم المقدسة فى محاربة الارهاب مؤكدا على اهمية ملاحقة هذه العناصر والقضاء عليها وعلى كل من يقف خلفها مقدما خالص العزاء لاسرة الشرطة واسر الشهداء ومتمنيا للمصابين سرعة الشفاء العاجل وان يحفظ الله مصر وقيادتها وشعبها ورجالها الأبطال.

كما نعى بطريرك الاقباط الكاثوليك الانبا ابراهيم اسحق، شهداء الوطن من رجال الشرطة الذين استشهدوا بمنطقة صحراء الواحات في مواجهة الارهاب الاسود. داعيا للشهداء الرحمة والمغفرة ولاهلهم الصبر والتعزية وللمصابين