نجم الزمالك يوقع استمارة "علشان تبنيها" في الفيوم وجمع 50 ألف توقيع

نجم الزمالك يوقع استمارة "علشان تبنيها" فى الفيوم وجمع 50 ألف توقيع
نجم الزمالك يوقع استمارة "علشان تبنيها" فى الفيوم وجمع 50 ألف توقيع

 
وقع الكابتن جمال عبد الحميد، نجم مصر ونادي الزمالك الأسبق، والمدير الفني الحالي لنادي الفيوم، استمارة حملة "علشان تبنيها" لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.
 كما وقع عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الفيومي الاستمارة، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين. 


وقال المهندس عبد القادر الجارحى، أمين حزب مستقبل وطن بالفيوم، ومنسق حملة "علشان تبنيها" بالمحافظة، إن الحملة تمكنت من توقيع 50 ألف استمارة، مصحوبة بصورة بطاقة المواطن الذى قام بالتوقيع، مشيرًا إلى أن الحملة سوف تستمر لمدة 12 أسبوع، وسيتم خلالها جمع مليون توقيع من المواطنين بالمحافظة. 


وتابع أن الحزب في الأسبوع الأول قام بطبع 150 ألف استمارة، وتم توقيع 50 ألف منها، ويتم توقيع الباقي من قبل المواطنين تباعًا، موضحًا أنه قام بدعوة جميع نواب البرلمان بالمحافظة إلى مقر الحزب تمهيدًا لتوقيع الاستمارة. 


وأضاف "الجارحي" أن الحملة في الفيوم لديها رؤية واستراتيجية واضحة من خلال وضع برنامج يحقق الرقم المستهدف، مشيرًا إلى أن البرنامج يقتضى النزول في كافة قرى وعزب ونجوع المحافظة، وجمع التوقيعات من كافة المواطنين سواء سياسيين أو تنفيذيين أو شعبيين، وأن الحملة تسير بشكل منظم في المحافظة وسوف تحقق الهدف المطلوب، لأن أبناء الفيوم وطنيون من الدرجة الأولى وهدفهم مصلحة الوطن.