"عظيمة يا مصر" أولى فاعليات الموسم الثقافي والفني بجامعة عين شمس

 جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
تستهل جامعة عين شمس أولى فعاليات الموسم الثقافي والفني بندوة بعنوان" عظيمة يا مصر" والتي تقام ظهر الأربعاء 18 من أكتوبر بقاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة بجوار كلية الصيدلة.

تقام الندوة تحت رعاية د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة وبرئاسة د.نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود.فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وإشراف سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، وبالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وأسرتي "بينا" و"من أجل مصر" المركزيتان، صرحت بذلك د.هبه شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب ومدير المركز الإعلامي للجامعة.

وأوضحت هبة شاهين أن ندوة "عظيمة يا مصر" تأتي بالتزامن مع احتفالات مصر بانتصارات أكتوبر المجيدة وبهدف تسليط الضوء على عظمة مصر في العديد من المجالات.

وتستضيف الندوة كلا من:  اللواء سمير فرج المدير الأسبق لإدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة ومحافظ الأقصر الأسبق والأستاذ حمدي الكنيسي عضو الهيئة الوطنية للإعلام ورئيس الإذاعة المصرية الأسبق وأحد أشهر المراسلين العسكريين في حرب أكتوير والفنان القدير أحمد بدير الذي أثرى الفن المصرى بالعديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والإذاعية والأعمال المسرحية.
  
وأشارت شاهين إلى أن الندوة تهدف إلى تنمية الحس الوطني لدي شباب الجامعة وتعريفهم بانتصارات الماضي بما يدفعهم لتحقيق مزيد من النجاح في المستقبل كل في موقعه.