حصلت «بوابة أخبار اليوم» على القصة الكاملة، لمحاولة النائب البرلمانىتوفيق عكاشة، الخميس 25 فبراير، اقتحام استوديو برنامج «حقائق وأسرار»، الذى يقدمه الكاتب الصحفى مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، وإيقاف برنامجه.

وقالت مصادر داخل البرنامج، أنهم فوجئوا خلال بث البرنامج على الهواء، بقدوم عكاشة وبرفقته، 11 بودى جارد، يركبون سيارة ميكروباص، ويطلبون الدخول مبنى الاستوديو دون موافقة الأمن.
وأضافت المصادر أنه عقب منع عكاشة من دخول المبنى، حاول الاعتداء على العاملين، مهددا بإيقاف البرنامج، وإدخال بكرى السجن.
وعقب تصاعد حدة المشاجرة خارج الاستوديو، اضطر "بكرى" للإعلان على الهواء، أن عكاشة، حضر إلى «صدى البلد»، وهدد باقتحام الاستديو، مضيفا: «لو جدع يدخل ويورينا، هذه هى البلطجة بعينها».
وأعلن بكرى تقديمه بلاغا إلى قسم أول أكتوبر، يتهم فيه «عكاشة»، بمحاولة الاعتداء عليه وسبه، والاستعانة بـ11 بلطجيا، لمنعه من استكمال برنامجه، وتهديد العاملين بالقناة.
وأمام ذلك اضطر عكاشة للانصراف مستقلا سيارته الخاصة
وقال مصدر بمديرية أمن الجيزة، إن "عكاشة" استعان بحرسه الخاص، وتوجه إلى مقر قناة "صدى البلد" بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهاجم الإعلامي مصطفى بكري.
وأضاف المصدر، أن مسؤولي القناة منعوا النائب البرلماني من الدخول واقتحام الاستديو، لافتًا إلى أن عكاشة انصرف مستقلاً سيارته.
فى المقابل ، أدلى عكاشة، بتصريحات أكد خلالها أنه توجه إلى استوديوهات قناة صدى البلد، لمقابلة زميله النائب مصطفى بكرى، وإطلاعه على المحادثات التى جرت مع السفير الإسرائيلي وما ستحققه من مكاسب لمصر.



موضوعات متعلقة

فيديو .. بكري: عكاشة يرد على انتقادي باقتحام استوديو "صدي البلد"

مواطنون لــ "عكاشة " : احنا شعب مبيضحكش عليه "

تفاصيل لقاء توفيق عكاشة مع السفير الإسرائيلي.. القصة الكاملة

بالفيديو| أحد أهالي «ميت الكرما»: عكاشة «خان» مصر