بعد نجاح حفله الرابع في الأوبرا.. وحيد ممدوح يشارك في يوم المرأة العمانية

بعد نجاح حفله الرابع في الاوبرا وحيد ممدوح يشارك في يوم المرأةالعمانية
بعد نجاح حفله الرابع في الاوبرا وحيد ممدوح يشارك في يوم المرأةالعمانية
توجه عازف الجيتار الشهير وحيد ممدوح إلي سلطنة عمان ليشارك في الحفل الذي تحيه الفنانة اليمنية بلقيس بدار الأوبرا العمانية بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة هناك لمدة 4 أيام.
جاء ذلك بعد أن أنتهي من حفله الرابع على مسارح دار الأوبرا المصرية، والذي حقق من خلاله نجاحا جديدا من خلال تقديمه مجموعة من الأغاني والموسيقي المعاصرة بشكل جديد من خلال مشاركته 5 موسيقيين من عازفي التشيللو والكمان والفيولن والبركشن، ليقدموا حالة من الانتعاش للحضور الذي انفصل عن من حوله ليعيش مع أوتار هذه الآلات من خلال المؤلفات الموسيقية العالمية، وموسيقى التانجو والبوب ميوزييك علي المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية. 
فاختار وحيد في هذا الحفل وجبة دسمة فقدم للموسيقار عمر خيرت قضية عم احمد و100 سنة سينما، كما قدم احد روائع النجم العالمي الاسباني خوليو اجلاسيوس والتي تحمل اسم je nai pas change وهي أغنية فرنسية، بينما قدم لابنه انريكو اجلاسيوس أغنيته الشهيرة bailamos والتي قدمها كأغنية رئيسية لفيلم Wild Wild West للنجم العالمي ويل سميث. 
وقدم شكل جديد لأغنية How Deep is your love لفريق The Bee Gee، موسيقي أغنية shape of you لـ Ed Sheeran، وأيضا قدم شكل جديد لموسيقي أغنية despacito، قدم وحيد ممدوح رائعة الموسيقار كارلوس جارديل، والتي تعد من أشهر المقطوعات الموسيقية لرقصة التانجو التي الفها الفريديو لابيرا وكتبها عام 1935، قدم الفنان وحيد ممدوح موسيقي اغنية Billie Jean لملك البوب الشهير الراحل مايكل جاكسون، كما قدم موسيقي اهم عازف جيتار في فترة الثمانينات وهو جورج بنسون من خلال مقطوعة nothing gonna change my love، وختم الحفل بموسيقي hotel California والتي قدمت عام 1977.
وحيد ممدوح بدأ يلعب في بداية مشواره الجيتار الكلاسيكي، ثم توجه إلى الجيتار الشرقي من خلال التراث والمزيكا الخاصة بثقافتنا، حيث تأثر بالموسيقى التركية وكان يستمع لها كثيرا، وطور تمارين خاصة به لتطوير أدائه وعزفه على الجيتار، مما ميزه في طريقة العزف واستطاع بذلك تأكيد وجود آلة الجيتار في الموسيقى العربية والشرقية كآلة عزف منفردة، وحرص على إضافة الطابع الشرقي الأصيل على الألحان الأجنبية.