تطوير 72 مكتب تمويني وتطبيق منظومة المتابعة الكترونيا

تطوير 72 مكتب تموينى وتطبيق منظومه المتابعه الكترونيا..ناريمان محمد
تطوير 72 مكتب تموينى وتطبيق منظومه المتابعه الكترونيا..ناريمان محمد

 


كشف المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة عن خطة لتطوير 72 مكتب تمويني وربطها بموقع الكتروني تابع لوزارة التموين لتسهيل الخدمات المواطنين وتقليل التدخل البشرى على أن يتم تسليم بطاقات التموين الجديدة للمواطنين عن طريق مكاتب البريد .
وأكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على سعى المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة لأهالي الجيزة، مشيراً أنه سيتم تطبيق منظومة الكترونية لجهاز المتابعة الميدانية وانه تم الاتفاق المبدئي مع الشركة التي ستقوم بتطبيق المنظومة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة .
ولفت إن منظومة المتابعة الالكترونية من شأنها رفع مستوى الخدمات خاصة النظافة والإشغالات والحدائق ومخالفات البناء وإعداد تقييم دائم للقيادات المحلية حيث تقوم الفرق بالمرور اليومي وكشف المخالفة وإرسالها على الفور للمختص للتعامل معها ومرور فرق أخرى للتأكد من إزالة المخالفة .
وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار حملات نظافة محيط المدارس وعدم تواجد أية قمامة أو مخلفات قائلاً "أنتم مسئولون عن هذا وتنفيذه بكل دقة ".
وأكد وكيل وزارة الزراعة انه تم ازالة 420 حالة تعدى على الأراضي الزراعيه خلال الشهر الماضي على مساحة 14 فدان .
وكشف الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف، عن تخصيص 280 قافلة دعوية شهرياً موزعه على كافة المناطق لمعالجة القضايا الهامة مثل محو الاميه وترسيخ القيم الوطنية، بالإضافة إلى محاضرات أسبوعية وورش عمل لتنميه النشاط الدعوى وتجديد الخطاب الديني .
وأضافت الهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تسليم الكتب المدرسية للطلاب للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بنسبه 100% والمرحلة الثانوية بنسبة 95% كما تم تسليم مدرسة الأحلام الابتدائية بالعمرانيه 20 جهاز كمبيوتر منحة من الجامعة الالمانيه.