أحمد رمزى : صلاح ورفاقه سيأكلون الكونغو فى هذه الحالة

 ساعات قليلة ويخوض المنتخب الوطني لقاءه "الحاسم" مع منتخب الكونغو على استاد برج العرب، وفي حالة تحقيق الفراعنة الفوز اليوم على منافسه سيتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

وتواصلت "بوابة أخبار " مع  الصامت وقليل الكلام والظهور أحمد رمزى نجم  نجوم منتخب "جيل 90" هاتفيا خلال تواجده بالكويت وحاءت تصريحات رزه  على النحو التالى : 

- نعم مازلت أعيش فى ذكريات مونديال 90 مع خوليت وفان باستن وبروكلين وكومان ..أيام جميلة لو يعرف قيمتها أحفاد الفراعنة سيأكلون الكونغو اليوم 

-  المنتخب الوطني يمتلك العديد من الخبرات والقدرات الفنية والبدنية التي تؤهله، للفوز على منتخب الكونغو، وتخطيه عقبة تصفيات كأس العالم.

-  لاعبو المنتخب لديهم دوافع كثيرة للوصول للمونديال وتحقيق رغبة المصريين، بعد غياب استمر  28 عاما، مشيرًا و المباراة اليوم ستكون صعبة في بدايتها وتحديدًا قبل تسجيل الهدف الأول.

- محمد صلاح ومحمود تريزيجيه يمتلكان سرعات عالية يستطيعان من خلالها تحقيق الهدف الذي يسعى إليه الفراعنة، وهو الفوز على الكونغو، متوقعًا أن يسجل "صلاح" هدفًا في هذا اللقاء.

-  لحظات الصعود لكأس العالم، مازالت فى الذاكرة  هى ذكريات جميلة مع الجمهور بعد التأهل لكأس العالم وحالة الشارع المصري في الشوارع، كانت أيام جميلة".