رسمياً.. مهند مجدي ينضم لقائمة محمود الخطيب

مهند مجدي
مهند مجدي

استقبل الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الدورة المقبلة، الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي .

وعقب اللقاء أصدر الدكتور مهند بيانا جاء في نصه:
» السادة الأفاضل أعضاء و جماهير نادينا الحبيب الأهلي..تشرفت أن أكون أحد أبناء هذا الصرح الكبير.. وأتمنى أن أواصل العطاء في خدمه النادي الأهلي بعد سنوات من العمل كعضو مجلس إدارة تمسكت خلالها بكل القيم والمبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلا صغيرا في النادي الأهلي صاحب الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى حتى أصبحت بطلا للعالم«.
وأضاف: «كنت ولا أزال فخورا بأنني أنتمي لهذا النادي العظيم الذي يشرف أي إنسان أن ينتسب إليه ويعمل في خدمته استمرارا لمسيرة أجيال من الرواد اللذين تفانوا في حب الأهلي وشاركوا في صناعة انجازاته على مدى أكثر من قرن من الزمان تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم والمبادئ التي تربينا عليها و نرفض أن نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجهها».
وتابع: «خلال الفترة السابقة لم أتخلى عن العمل الذي حملت أمانته بثقة من أعضاء النادي حتى لا أتسبب في إظهار أي أزمات تسئ إلى اسم ومكانة الأهلي العظيم.. وفي هذه المرحلة استأذنكم أن أحاول من جديد أن أنال شرف خدمة النادي الأهلي وأعضاؤه و جماهيره مع مجموعة من أبنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيرة وهو الكابتن محمود الخطيب والذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإدارة ثم أمينا للصندوق ثم نائبا للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.. وإنني إذ أتقدم لكل من عملوا لصالح النادي بإخلاص بشكري وتقديري.. وأتمنى أن أواصل خدمة نادينا العريق في إطار جديد تعلو فيه قيم ومبادئ الأهلي ليبقى الأهلي فوق الجميع».