وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بمناسبة 6 أكتوبر

وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار
وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار
بعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر.

وجاء بالبرقية "يسعدني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق..
إن هذا النصر العظيم سيظل رمزاً للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة وبرجال أعلوا قيم الفداء والتضحية وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم لتبقى مصر نموذجاً يُحتذى به في تاريخ العسكرية على مر العصور.
نسأل الله العلى القدير أن يبارك جهود سيادتكم ويُسدد خُطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية وأن يُعيد هذه المناسبة الغالية بكل الخير لوطننا المفدى.
وكل عام وسيادتكم بخير ومصرنا الغالية فى تقدم وريادة.
.
كما بعث السيد وزير الداخلية برقية تهنئة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي .. جاء بها :
"يُسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات.
إن نصر أكتوبر العظيم سيبقى دوماً شعلة مضيئة في تاريخ العسكرية وسيظل شاهداً على بطولات وتضحيات رجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة رايتها دائماً عالية خفاقة.
حفظ الله جيش مصر الباسل وسدد على طريق الحق خطاه إنه نعم المولى ونعم النصير.
وكل عام وسيادتكم بخير،