رسالة نارية من قائد النجم الساحلي للأهلي

فيلود
فيلود
وجه فيلود المدير الفنى للنجم الساحلى رسالة نارية للأهلى قبل مواجهته الأحد .

ويستضيف النجم الساحلي نظيره الأهلي، بعد غد الأحد، على ملعب سوسة في مباراة الذهاب، ويلعب الفريقان بعد 3 أسابيع مباراة الإياب في الإسكندرية بالدور نصف النهائي.

قال فيلود في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة: الأهلي فريق كبير نكن له كل الاحترام وفاز على الترجي، لكن لن نسمح للخصم بتكرار ما فعله أمام الترجي، وعلينا أن نكون في مستوى الحدث لنفوز بالمباراة.

وأشار إلى أن الأهلي بطل مصر فاز هذا الأسبوع 2-1 على الترجي في رادس في مباراة العودة في ربع النهائي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل في الإسكندرية «2-2» ليودع الفريق التونسي البطولة.

وقال المدرب الفرنسي: شاهدت مباراة الأهلي والترجي جيدًا، لكن لا أركز على الخصم فقط، وكل التركيز على اللعب على نقاط قوة فريقي، نملك ميزة كبيرة في الفريق، وهي أنَّ 80% من اللاعبين من أبناء النادي، وهذا أمر مهم جدًا لا يمكن أن تجده في الكثير من الأندية.

وأضاف: مع مواجهة الأهلي تكون ساعة الحقيقة قد دقت في البطولة الأفريقية، المباراة ستشهد اندفاعًا بدنيًا كبيرًا، الحضور الذهني سيكون حاسمًا، وأنا واثق في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق المطلوب".

وعن غياب مهاجم الفريق البرازيلي أكوستا بسبب الإيقاف، قال هيبار فيلود: أكوستا مهاجم متميز، لكن للأسف خسرناه بسبب تصرف ما كان عليه أن يفعله خلال مباراة الذهاب بربع النهائي أمام أهلي طرابلس الليبي، ومن حسن حظنا لدينا النجم المصري عمرو مرعي الذي تألق أمام أهلي طرابلس وسجل هدفي الفوز.

وحول قائمة اللاعبين المصابين وإمكانية مشاركتهم في اللقاء، قال المدرب: رامي البدوي يمكن أن يلعب وإيهاب المساكني جاهز بنسبة 100%.