وزير الشباب يفاجئ الفيوم بزيارة المدينة الرياضية بدمو ونادي قارون

فاجئ الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة محافظة الفيوم، بزيارة المدينة الرياضية بدمو ونادي قارون الرياضي بمدينة الفيوم.
وقال الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" إن زيارة الوزير كانت مفاجئة ولم يتم الترتيب المسبق لها، مشيرًا إلى أنه قام بتفقد المدينة الرياضية بدمو وكافة منشأتها الرياضية، والتطوير الذي حدث بالصالة المغطاة وحمام السباحة، وقام بافتتاح المعلب الجديد للفروسية وملعب كرة القدم "والباسكت بول" وحديقة الأطفال.
وأوضح المحافظ أنه تم التناقش حول تطوير المنشآت الرياضية بمدينة دمو وإضافة مجمع اسكواش وزيادة مساعدة الشباب وفتح أبوب المدينة الرياضية لهم.
وتابع أن الوزير تفقد نادي قارون الرياضي بمدينة الفيوم والصالة المغطاة الملحقة به، وأكد على دعمه لمراكز الشباب وتطويرها، وإضاءة ملاعبها، على أن يتم تحديد ذلك خلال الأسبوع المقبل.
من جانبه، أكد صلاح حلمي فهمي رئيس مجلس إدارة نادي قارون الرياضي، في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن الوزير تفقد النادي ومنشأته، وأبدى إعجابه بالنادي والتطوير الذي يتم داخله وخاصة ملعب كرة القدم، وطالب الوزير بتنجيله صناعيًا، كما طالب بفتح عضويات جديدة  ليتسع النادي ليشمل كافة أبناء المحافظة، بالإضافة إلى مطالبته بالتوسع في تقديم خدمات شبابية لقطاع الطلبة في الجامعة حيث يمكن استخدام كافة المنشآت الرياضية المتاحة بالنادي لهم.
ووعد بزيارة أخرى قريبة للنادي لمتابعة التطوير والمنشآت الجديدة، كما طالب بوضع أجهزة تكييف داخل الصالة المغطاة بالنادي والتي تحتاج إلى مبلغ 6 ملايين جنيه.
وأضاف أن مجلس إدارة النادي تقدم بالشكر إلى الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم واللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة لإنهاء التعدي الواقع على أرض النادي والبالغ 30 قيراط تعدى عليهم مواطنين منذ 8 سنوات وتم إلحاقهم بالنادي تمهيدًا لتوسعة منشأته.