رئيس جامعة المنيا يلتقي طلاب حقوق احتفالا ببدء العام الجديد

التقى الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، بطلاب كلية الحقوق في المؤتمر الطلابي الذي عقد بكلية الحقوق، احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد، ورافقه خلال الحفل الدكتور مصطفي عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وخلال اللقاء؛ أبدي الدكتور جمال أبو المجد؛ سعادته بتواجده بين طلاب كلية الحقوق التي تعد الأولي علي مستوي الجمهورية في التميز لكونها تعمل بنظام الساعات المعتمدة، وتقبل أعداد قليلة من الطلاب ويقوم بالتدريس بها نخبة من أساتذة القانون علي مستوي مصر.
وقال الدكتور جمال أبو المجد، إن هذا العام اختصت كلية الحقوق بجامعة المنيا بزيارة عدد من طلاب الكلية من مختلف الفرق لمجلس النواب للتعرف علي الإجراءات القانونية، والبرلمانية داخل المجلس بداية من تقديم الاستجوابات، وطلب الإحاطة وسحب الثقة ومناقشة الموازنة العامة للدولة.
وأشار الدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق إلى موافقة رئيس المجلس الأعلى للقضاء على حضور محاكاة المحكمة الصورية التي تقيمها كلية الحقوق بمعاونة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، هذا إلي جانب تطبيق نظام الحضور بالبصمة لطلاب الحقوق لتحقيق الالتزام، وقياس معدل حضور الطلاب بالسكاشن العملية إلكترونياً.