5 أوراق رابحة للأهلي في مواجهة النجم

حالة من التركيز الشديد تسيطر على أجواء بعثة فريق الكرة بالأهلي بتونس قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام النجم الساحلى المقرر لها مساء الأحد المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وحرص الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري على تجهيز كافة اللاعبين من أجل الاستفادة خلال تلك المباراة .. ويمتلك البدرى مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يعتبرون قوة ضاربة وأوراق رابحة يستخدمها فى المباراة المقبلة من أجل مواصلة الحلم الافريقى والوصول الى منصة التتويج والعودة من جديد للمشاركة فى كأس العالم للأندية التى ستقام هذا العام فى الامارات .
 
1 – معلول نجم سوبر  

على معلول أثبت أنه نجم سوبر وقادرا على قلب الكاولة فى أى لحظة وهو أحد وأهم الاوراق التى يمتلكها البدرى فى تلك المباراة بعد الدور الكبير الذى لعبه معلول خلال مباراة الترجى الماضية والتى ساهم فيها بخبرته الكبيرة ومجهوده الكبير فى قيادة الأهلى للوصول الى المربع الذهبى .. وسرعان ما عدل معلول خلال مباراة الترجى من اخطاء وأدائه المتواضع فى الشوط الأول وظهر بقوة والنجم الاول فى الشوط الثانى بعد أن نجح فى احراز الهدف الاول وصناعة الهدف الثانى بعد ترك مكانه وتواجد فى الناحية اليمنى بسرعته ومهارته ومرر كرة سحرية لصناعة الهدف الثانى الذى أحرزه أجاى .
 
2- أجاى جوكر فى الهجوم 

من الاوراق المهمة التى يعتمد عليها الجهاز الفنى سواء شارك من بداية المباراة أو خلال سيرها . ويعتبره البدرى من العناصر التى يمكنها قلب سير اللقاء لصالح الفريق واستغلال سرعاته بالاضافة الى الايجابية التى يتميز بها على المرمى خاصة أن اجاى يستطيع التسجيل من معظم الفرص التى تتاح له أمام المرمى وعدم الخوف والتردد فى التعامل مع الهجمات السريعة واستغلالها بشكل سليم .. كما يتميز اجاى بقدرته على الاحتفاظ بالكرة وتوزيعها بشكل ايجابى وعدم فقداتها بسهولة وهو ما يضفى نوعا ما من الايجابية على قدراته وامكاناته .
 
3- عبد الله صانع السعادة

عبد الله السعيد : يعتمد عليه حسام البدرى فى كافة المباريات ويعتبر من الاعمدة الرئيسية للفريق ودائما يظهر فى التشكيل الاساسى للفريق فى كافة المباريات سواء المحلية أو الافريقية بل أصبح من الاعمدة الرئيسية لمنتخب مصر .. البدرى يعتمد على السعيد فى تنفيذ كافة الافكار والخطط التى يرغب فى تنفيذها داخل الملعب نظرا لقدرة وامكانات اللاعب الفنية وقدرته على صناعة الهجمة المرتدة السريعة بالتمريرات الطولية التى يمتاز بها فضلا عن قدرته على مساعدة زملائه على الدفاع والتصدى لهجمات المنافس والنزول لوسط الملعب فى حالة الهجوم على مرمى الفريق .
 
4 وليد ازارو مرهق للدفاع 

وليد أزارو بالرغم من الهجوم الكبير الذى تعرض له اللاعب فى ظل اهداره العديد من الفرص التى تتاح له أمام المرمى فى كافة المباريات التى شارك بها الا أن الجهاز الفنى يعتمد عليه ويشارك بصفة اساسية نظرا للدور الكبير الذى يبذله اللاعب فى ارهاق دفاع المنافس نظرا لمهارته العالية وسرعته الكبيرة وقدرته على استغلال المساحات المتاحة فى قلب دفاع أى منافس .. كما أن البدرى يطلب دائما من ازارو العمل على توفير المساحة للقادمين من الخلف من خلال تشتيت وسحب أكثر من مدافع معه داخل منطقة الجزاء .
                           
5 – أحمد فتحي قلب اﻷسد
 
أحمد فتحى أحد الاعمدة الرئيسية بالفريق وصاحب المجهود الكبير داخل الملعب سواء فى الناحية الدفاعية والهجومية يعتمد عليه الجهاز الفنى فى تنفيذ خططه الفنية والتكتيكية سواء تم الاعتماد عليه فى الناحية اليمنى أو الاستعانة به فى وسط الملعب .. فتحى يمتاز بنشاطه وقوته وقدرته على التحرك داخل الملعب ببراعه طوال الـ 90 دقيقة بنفس النشاط والحيوية .. كما يمتاز بالايجابية على المرمى من خلال عرضياته وتسديداته القوية التى استطاع من خلالها تسجيل العديد من الاهداف المؤثرة.