انتظام العملية التعليمية بمدارس رفح والشيخ زويد

رافق محمد بحيري نقيب المعلمين بشمال سيناء، المدرسين القادمين من العريش الي الشيخ زويد أثناء استقلالهم للحافلات المخصصة لهم، حيث استمع إلى مطالب المعلمين أَثْناء رحلة انتقالهم إلى مدارس الشيخ زويد، مؤكدا تقديره التام لرسالة المعلمين، وبذلهم جهود غير عادية لتوصيل الرسالة، رغم كل الظروف.

رافقه في الرحلة محمود الكاشف نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة، وفاروق قطامش آمين صندوق النقابة، ومحمود عبدالنبي نقيب معلمين الشيخ زويد، والتقى بمدير عام إدارة الشيخ زويد، وتفقد عددا من المدارس، وقررت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء إنشاء خط اتصال ساخن للتواصل مع المعلمين في حالة حدوث معوقات في عملية نقل المدرسين بأتوبيسات النقل الجماعي إلى الشيخ زويد ورفح ووسط سيناء، للعمل علي تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية نقل المعلمين إلى مدارسهم.

ووفي نفس السياق تفقد حسين عرادة مدير عام إدارة التعليم بالشيخ زويد، عددا من المدارس بنطاق المركز، تزامنا مع تفقد نقيب المعلمين بشمال سيناء مدارس أخرى.

وصرح حسين عرادة، أنه تفقد عددا من المدارس الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، وكانت نسبة الانتظام أكثر من جيدة للطلاب والمعلمين.