مفاجأة طاهر أبوزيد: الحكم شارك في فوز اﻷهلي على الترجي

طاهر أبوزيد
طاهر أبوزيد
أعرب أسطورة الكرة المصرية الكابتن طاهر أبوزيد نجم الأهلي والمنتخب ووزير الرياضة السابق عن سعادته البالغة بفوز اﻷهلي الثمين والغالي على الترجي التونسي 2-1 أمس اﻷول في رادس وانتزاعه تذكرة التأهل إلى دور اﻷربعة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأشاد طاهر أبوزيد فى تصريحاته الخاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" بالروح العالية لفرسان اﻷهلى الذين نجحوا بإقتدار فى هدم دولة الترجى وعادوا بانجاز أشبه بإعجاز بعد قصة درامية بدأت فى مصر بتعادل الفريقين الشقيقين 2 / 2  وهى كانت نتيجة غير مطمئنة لعشاق ومحبى اﻷهلى ثم استمرت الدراما فى لقاء العودة بتقدم الترجى قبل أن يرد اﻷهلى بقوة وعنف وشراسة ويحرز هدفين رائعين ويقلب الطاولة فى وجه كل التوقعات ويقتنص فوزا غاليا وتأهلا بطوليا مواصلا مسيرته نحو استعادة العرش القارى والريادة الافريقية .

وتابع طاهر أبوزيد قائلا : اﻷهلى وفرسانه سطورا مجدا جديدا وحققوا تأهلا غاليا وكانوا عند حسن ظن عشاقهم وجماهيرهم فى كل مكان ، مبروك لمجلس ادارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر وللاعبين اﻷبطال ولكل جمهور اﻷهلى الوفى الذى قدم كعادته نموذجا رائعا فى حب ناديه ووقوفه الى جواره فى كل اﻷوقات الحرجة التى تظهر فيها معادن الابطال .

وقال  طاهر أبو زيد : فرحتى بفوز الاهلى وعبور الترجى ومروره الى مربع الكبار تفوق فرحتى يوم تعيينى وزيرا للرياضة ، هى ملحمة بكل ما تحمله الكلمة من صمود وثبات وقدرة فائقة على الدفاع ببسالة والتمسك باﻷمل فى أحلك الظروف .

ويضيف طاهر أبو زيد قائلا :  إن الحكم الكاميرونى اليومنيانج المتحامل كان من  أسرار  تحقيق الاهلي الفوز على الترجى فى عقر داره ..الحكم  دون أن يشعر طمأن لاعبى الترجى بالقرارات التحكيمية العكسية  التى كان يحتسبها على الأهلى وجعلهم يشعرون بأنهم فائزون لا محالة ونسوا أن الله لا يرضى بالظلم وينصر المظلومين دائماً".

 وأهدى طاهر أبوزيد الفوز الى كل جمهور وعشاق الاهلى الحقيقيين الذين يحبون ناديهم ويدافعون عنه ويفخرون به ويتفاخرون به .

وتابع طاهر أبوزيد قائلا : شاهدت المباراة مع اﻷهلاوية فى مقر النادى بمدينة نصر وسعدت كثيرا بفرحة اﻷعضاء والجمهور بالنصر الكبير الذى احتفل به الجمهور بمختلف انتماءاته خاصة جمهور اﻷهلى العظيم .

وأشار طاهر أبوزيد الى أنه كان على اليقين من صعود الاهلى وقدرته على العودة بتذكرة التأهل ﻷن من ارتدى فانلة اﻷهلى وتصبب فيها عرقا يعلم تماما  أن الاهلى لا يعرف المستحيل وقادر على قهر الظروف الصعبة مهما كانت العقبات وأضاف قائلا : مر الاهلى  بظروف  مشابهة كثيرة تشبه ما حدث معه  فى رادس ونجح بروح الفرسان وروح الفانلة  الحمراء فى تجاوزها وتحقيق أحلامه وأهدافه ..الاهلى دائما عند حسن ظن جمهوره به .