عبد الحفيظ يورط اﻷهلى قبل مواجهة الترجى

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
تسببت اﻷخطاء الادارية في توريط الأهلي خلال تواجده في تونس استعدادا للقاء الترجي السبت بدوري اﻷبطال.

وكشفت مصادر خاصة عن تفاصيل الإخطار الذي تلقاه النادي الأهلي حول تأجيل مران فريق الكره الأخير بملعب رادس لمدة ساعتين.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الأهلى بتأجيل مرانه الأخير المقرر إقامته مساء غد الجمعة، بالملعب الإولمبي في رادس ليقام في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتلقي النادي تأكيدات رسمية بأن المران سيتم تأجيله لمدة 120 دقيقة كاملة فبدلا من أن يقام في السابعة بتوقيت تونس، الثامنة بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد مباراة السبت، تم تأجيله لمدة 120 دقيقة ليقام في التاسعة بتوقيت تونس، العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وقالت مصادر إن الاستاد الإولميبي برادس يستضيف مباراة الأفريقي مع مولودية الجزائر في الكونفدرالية يوم الأحد المقبل، وبالتالي كان مقررا لبطل الجزائر أن يكون مرانه الرئيسي برادس بعد غد السبت، لكن سيكون الأستاد مشغول بمواجهة الأهلي والترجي.

وأضافت المصادر أن "كاف" تدخل لحل تلك الأزمة بأرسال خطاب للاندية الأربعة المشتركة في الأزمة يشير إلى تنظيم التدريبات بينهما لتقام غداً الجمعة حيث يخوض الترجي والأفريقي تدريباتهم على ملاعب فرعية بينما يتدرب مولودية الجزائر في السابعه مساء غد الجمعة بتوقيت تونس الثامنة بتوقيت القاهرة وهو نفس مواجهة الترجي والأهلي المقرر لها بعد غد السبت، فيما يخوض أبناء الأهلى  مرانهم الأخير في التاسعة بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة متأخرا لمدة 120 دقيقة لحل تلك الأزمة بشكل نهائي.

وكان بامكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى سبق البعثة الى تونس اسئجار ملعب بديل لاستضافة تدريب الاهلى فى نفس موعد المباراة طبقا للمنتبع مع اصحاب الخبرات الادارية خاصة وأن موعد مباراة الافريقى ومولودية معروف مسبقا وفى هذه الخالة كان من الممكن أن يكتفى اﻷهلى بالمشى على ملعب المباراة فى موعد التدريب المحدد من جانب الكاف.

وسيتسبب اجراء تدريب اﻷهلى الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وانتهائه فى الثانية عشرة فى تقليل ساعات الراحة بالنسبة للاعبين وهو ما قظ يؤثر على برنامج الفريق بالكامل .