ضبط قاتلة زوجها بماء النار بحدائق القبة

المتهمون
المتهمون
نجحت مباحث القاهرة في إلقاء القبض على قاتلة زوجها بحدائق القبة بعدما قامت بالاتفاق مع عشيقها على قتل طليقها بماء النار انتقاما منه لعدم وفائه بسداد مؤخر الصداق وقيمة المنقولات.

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من مستشفي الدمرداش باستقبالها محمد ي م ع 30 سنة صاحب شركة عطور بالحدائق، "توفي إثر إصابته بحروق كاوية بأماكن متفرقة بالجسم"، وبمناظرة الجثة تبين وجود حروق وتشوهات بالوجه والصدر والذراعين.

وبالانتقال وسؤال شهود الواقعة بإشراف العميد حسام عبد العزيز رئيس مباحث قطاع الشمال أقرروا ا بأنه عقب خروج المجني عليه من مقر الشركة ملكه قام شخص غير معلوم بإلقاء مادة كاوية عليه ولاذ بالفرار نتج عن ذلك إصابته والتي أودت بحياته وتم التحفظ علي جركن به أثار لمادة كاوية بمحل الواقعة.

تم وضع خطة بحث قادها اللواء نبيل سليم، مدير إدارة المباحث الجنائية ورئيس بإشراف المدير العام وتبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وطليقته ع ف ع 26 سنة ربة منزل وأنها وراء ارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وأن سالفة الذكر وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من: محمد خ م ع وشهرته " محمد بخه " 26 سنة عامل بسوق العبور وفاروق ر ف م 25 سنة موظف بشركة المياه، وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم تامر فراج، رئيس مباحث الحدائق من ضبط الأولى والثاني بالمنطقة سكنهم وضبط الثالث بمستشفى السلام والمحجوز بها للعلاج من آثار حروق بالوجه والذراعين والرقبة والصدر.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات أقرت المتهمة الأولى أمام اللواء محمود أبو عميرة، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بأنها عقب انفصالها عن المجني عليه رفض تسليمها مستحقاتها المالية "مؤخر صداق، قائمة منقولات تقدر بحوالي 350 ألف"،  مما أثار حفيظتها وضمرت في نفسها الانتقام منه وإيذائه.

وفي سبيل ذلك استعانت بالمتهم الثاني واتفقت معه علي إلقاء "ماء نار" على المجني عليه وتشويه وجهه مقابل 10 آلاف جنيه وأرشدته عن مقر الشركة محل الواقعة وأماكن تردد المجني عليه وسلمته صورته الشخصية لمساعدته على تحديده، وتنفيذ مخططهما وقامت بتسليمه جركن يحوي ماء نار المستخدم في الواقعة وقام بدوره بالاستعانة بصديقه المتهم الثالث.