رئيس جامعة الفيوم: مصلحة الطالب تأتي على رأس أولويات إدارة الجامعة

رئيس جامعة الفيوم دكتور خالد حمزة
رئيس جامعة الفيوم دكتور خالد حمزة
عقد رئيس جامعة الفيوم د.خالد حمزة، لقاء طلابي مفتوح مع مجموعة من طلاب الجامعة ممثلين عن كل الكليات بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د.محمد عبد الوهاب ومستشار رئيس الجامعة للأزمات د.خالد عطالله ومستشار رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة والإعلام مصطفى ثابت وعدد من قيادات الجامعة.
تناول اللقاء مناقشة العديد من مشكلات الطلاب وعلى رأسها مشكلة المعامل بكلية الهندسة وتأخر الجداول الدراسية بكلية التربية وموضوع السكن الطلابي بالمدن الجامعية ومسألة النشاط الطلابي بكلية الصيدلة بالإضافة لموضوع الكتاب الجامعي بكلية دار العلوم وغيرها من المشكلات التي وعد رئيس الجامعة بسرعة حلها في أقرب وقت .
وأكد رئيس الجامعة - خلال اللقاء- أن مصلحة الطالب تأتي على رأس أولويات إدارة الجامعة وتسعى الجامعة لتخريج دفعات مميزة من أبناء الجامعة لديهم القدرة علي المنافسة في سوق العمل.
وتطرق رئيس الجامعة في حواره مع الطلاب للحديث عن التطورات الكبيرة التي شهدتها الجامعة والتي تمثلت في إنشاء العديد من الكليات الجديدة كالحقوق والتربية الرياضية وغيرها من المشروعات التي وصلت لمليار جنيه.
وأشار حمزة، إلى أن الجامعة تسعى لاستكمال الهيكل التعليمي للجامعة من خلال افتتاح بعض الكليات الأخرى ككلية التجارة وقسم الإعلام بكلية الآداب وكلية الطب البيطري في العام الدراسي المقبل على أقصى تقدير .
وفي نهاية اللقاء أكد حمزة انه سيتم تنظيم هذا اللقاء بشكل دوري للاستماع لمشكلات الطلاب والعمل علي حلها ،وعبر الطلاب عن سعادتهم لتنظيم هذا اللقاء والاستماع لمشكلاتهم ووضع حلول مناسبة لها.