وكيل وزارة التعليم بالغربية: انتهاء استعدادات المدارس للعام الجديد

 اجهزه الرقابة والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
اجهزه الرقابة والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
واصلت أجهزة الرقابة والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، حملاتها المفاجئة على الإدارات التعليمية، ومدارس المحافظة، لمتابعة حالة الانضباط في العمل ودفاتر الحضور والانصراف والاستعدادات للعام الدراسي الجديد.
ويأتي ذلك بناء على توجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بضرورة تكثيف المتابعات على كافة المؤسسات التعليمية، وأن يكون الانضباط عنوانا لمؤسسات التعليم بالقليوبية باعتبار أن المعلمين يجب أن يكون قدوة في الالتزام والانضباط في العمل باعتبارهم ناقلين للعلم والقيم والأخلاق الإيجابية.
وفاجأت لجنة متابعة برئاسة عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية وفريق من إدارة المتابعة بالمديرية مكون من محمد كامل وهشام شحاتة مبنى إدارة كفر شكر التعليمية الرئيسي والمبنى الفرعي لها ومدرسة ميت  الدريج الابتدائية المشتركة لمتابعة العمل بها  بمرافقة مصطفى أمام مرزوق مدير عام الإدارة وحسام قنصوة وكيل الإدارة.
وتم عمل جولة على مكاتب الإدارة المختلفة ومتابعة برامج مركز المعلومات وبرنامج شئون العاملين المميكن، وتم متابعة خطوط سير الموجهين بالإدارة، كما تم متابعة انتظام العمل بالمدرسة ومراجعة إجراءات القيد للطلاب الجدد بمرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية.
وأسفرت الجولة عن الشطب على 30 مدرسا وموظفا منهم 4 بالإدارة و26 بالمدرسة لتغيبهم عن العمل .