في ثالث أيام العيد.. انتظام المرور بشوارع القاهرة والجيزة

الحركة المرورية
الحركة المرورية
شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، حالة من انتظام الحركة المرورية في ثالث أيام العيد، الأحد 3 سبتمبر، في ظل وجود أمني مكثف لمتابعة الحالة المرورية ومنع التكدس المروري في شوارع المحافظتين.
وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد، فيما شهد كوبري 6 أكتوبر تباطؤ في الحركة المرورية للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.
وظهرت كثافة متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.
واتضح كذلك كثافات متوسطة أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.
وشهد طريق المحور كثافات مرورية في حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري وكثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد.
بينما هناك تباطؤ في حركة المرور في أعلي الطريق الدائري عند نزلة المرج وعزبة النخل ومؤسسة الذكاء ونزلة أحمد عرابي«أم بيومي».