في تقرير لوزير التعليم العالي..

جامعة بني سويف: محاربة الفساد أهم ركائز بداية العام الدراسي الجديد

جامعة بنى سويف
جامعة بنى سويف
تلقى وزير التعليم العالي، د.خالد عبد الغفار، تقريرًا مفصلاً من د. علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، لمتابعة استعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد.

أكد التقرير، أن نشر ثقافة محاربة الفساد وإرساء مبدأ النزاهة والشفافية هو أحد أهم ركائز خطة بداية العام الدراسي الجديد بالجامعة، باعتبارها من أخطر المظاهر السلبية المؤثرة على الاقتصاد الوطني. 
وأشار التقرير، إلى تفقد د.علاء عبد الحليم، عددا من كليات الجامعة بالمجمع الأول والتي شملت كليات الهندسة والتربية وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للاطمئنان على جودة الحالة التشغيلية للكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

ولفت التقرير، إلى الانتهاء من مراجعة صلاحية كافة المنشآت للتأكد من كفاءتها، والانتهاء من كافة أعمال الصيانة، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعليمية من مدرجات ومعامل وأجهزة وقاعات دراسية، كما تم توجيه كافة إدارات الكليات بتسهيل كافة الإجراءات والقيام بحل جميع المشكلات التي تواجه الطلاب من أجل تقديم خدمة تعليمة متميزة، علاوة على توفير بيئة عمل آمنه لها نتائج إيجابية على مستوى المنشآت والعاملين والطلاب.

وأشار التقرير، إلى أن الجامعة سوف تنظم العديد من الندوات والمحاضرات والأنشطة والفعاليات والمبادرات تزامنًا مع بداية العام الجديد.