هيرميس والبنك العقاري يوقعان اتفاقا لتمويل الشركات الصغيرة

ارشيفية
ارشيفية

 
 


وقعت المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي  والبنك العقاري المصري العربي أول اتفاقية تعاون مشترك لتمويل الأصول الثابتة ومعدات الشركات الصغيرة بقيمة 50 مليون جنية ومضاعفتها.
 
وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى دعم الشركات والمنشآت الصغيرة في مصر من خلال توفير التمويل اللازم لتلك المشروعات بأسعار عائد منخفضة، وذلك باعتبارها العصب الرئيسي للاقتصاد الوطني وأهم دوافع النمو الاقتصادي المنشود في مصر فضلاً عن كونها تمثل شريحة هائلة من الناتج المحلي الإجمالي وتوفر الغالبية العظمى من إجمالي الوظائف في السوق. 
و يتطلع البنك العقاري المصري العربي وشركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي إلى المساهمة الفعالة في تهيئة المناخ المناسب لتعزيز فرص تمويل تلك الشركات وتذليل كافة العقبات التي تواجهها بما يتناسب مع أوضاع السوق المصري في الوقت الراهن.
 حضر التوقيع  رئيس مجلس إدارة البنك  عبد المجيد محيى الدين، ورئيس مجلس إدارة المجموعة المالية فاينانس فاطمة لطفي، بالإضافة إلى أحمد شوقي نائب رئيس مجلس إدارة البنك، و وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، و أحمد الخولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي، و طلال العياط المدير المالي للمجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي.