رداً علي شائعة القبض عليهما..

عمرو يوسف: أستكمل تصوير أعمالي بالقاهرة.. كندة علوش: أستمتع بإجازتي في الجونة

الفنان عمرو يوسف وكنده علوش
الفنان عمرو يوسف وكنده علوش
أثارت شائعة القبض علي الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش حالة من الغضب العارم علي السوشيال ميديا بعد تداول البعض أخبارا كاذبة عن القبض عليهما وبحوزتهما بعض المواد المخدرة علي المواقع الإلكترونية ليخرج الفنان عمرو يوسف ويكشف الحقيقة لـ «أخبار الناس»‬ بعد دقائق من انتشار تلك الشائعات مؤكدا أنه يتواجد بالقاهرة وأن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة علي الإطلاق وأنه يستكمل تصوير أعماله الفنية ولا يدري من أين جاء هؤلاء بتلك الأخبار الكاذبة. 


كما أكدت الفنانة كندة علوش أنها تتواجد حاليا في الجونة في رحلة استجمام وفوجئت بهذا الخبر عن طريق أصدقاء لها داخل وخارج مصر وأنها منزعجة للغاية لانتشار مثل تلك الشائعات متسائلة: كيف يمكن نشر خبر بهذه الطريقة التي تنتهك حرمة حياة الفنان عن طريق الكذب وفبركة الأحداث ونشر الأقاويل والأخبار التي تسيء لتاريخ وسمعة الفنان وبعد ذلك يتم تكذيب الخبر.. فهل هذا يعقل؟! وأنا أرفض هذا الأمر.


وتحدث نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي عن تلك الشائعة مؤكدا أن الواقعة ليست سوي كلام كاذب انتشر علي المواقع الالكترونية، وناشد د. أشرف زكي جميع المواقع الالكترونية بالعودة له في أي خبر يخص فنانا أو فنانة للتأكد من صحة الخبر لان حياة الفنان الشخصية ليست ملكية عامة كما يتصور البعض.