رفع 1600 طن مخلفات من طريق الإخلاص بالعمرانية

حملات نظافه
حملات نظافه
تنفذ الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، حملات واسعة تستهدف كافة المناطق بأحياء المحافظة لرفع مستوى النظافة ورفع أي تراكمات من الشوارع.

 يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المحافظ اللواء محمد كمال الدالي بالعمل على عوده الجيزة إلى رونقها السابق، مؤكداً على أن الحملات لن تستهدف منطقة بعينها ولكن تشمل كافه المناطق خاصة المناطق الشعبية وأماكن التجمعات طالبا بتسخير كافه الإمكانيات المتاحة من معدات وعماله.

وأوضح الدالي، أن هناك مجهودات كبيرة تبذل في هذا الملف إلا أن سلوكيات خاطئة من بعض المواطنين تؤدى إلى ضياع هذا المجهود مطالبا بتعاون الجميع للوصول إلى نظافة الشارع.

وقال عزت الخرصه رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، إنه تم تنفيذ عده حملات ليلية مكبرة لرفع المخلفات الملقاة من قبل بعض المواطنين بطريق الإخلاص من تقاطع مع شارع عز الدين عمر باتجاه المريوطية، موضحًا أن الحملة أسفرت عن رفع 1600 طن مخلفات هدم وأتربة من خلال 59 نقلة بالمعدات واللوادر، مشيرا إلى أن الأعمال امتدت عده أيام.

وأكد أن هناك متابعة دوريه لحاله النظافة على مستوى جميع القطاعات، مشيرا إلى أنه تم التوجيه بعمل حملات ليليه إضافية لرفع كفاءة النظافة بعدد من المناطق التي تم رصدها. 

وأضاف، أنه تم الدفع بـ 16 سيارة قلاب كبير و3 لوادر لرفع المخلفات بطريق الإخلاص ونقلها إلى المقلب العمومي بشبرامنت، موضحاً أنه توجيه عده حملات لرفع كفاءة النظافة بشارع ترعة الزمر بمنطقة أبو قتاتة وكوبري الخشب  بحي بولاق الدكرور، كما تم استكمال أعمال التجريد بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.