مباحث منيا القمح بالشرقية تضبط تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة الدراجات بالإكراه

تمكن ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بين محافظتي الشرقية والقليوبية، حيث تم ضبط المتهمين بحوزتهم عدد من الدراجات النارية المبلغ بسرقتها وبندقية آلية وعدد من الطلقات.


تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن ضباط مباحث منيا القمح بإشراف العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائي بجنوب الشرقية، برئاسة الرائد أحمد حسن رئيس مباحث منيا القمح والنقيب أحمد بنديري والنقيب أحمد شويخ والنقيب شهاب شاكر، معاونو مباحث المركز من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية والهواتف المحمولة بالإكراه في المنطقة الحدودية الشرقية القليوبية.


كانت معلومات قد وردت لضباط المباحث تفيد قيام "ع. ا.ت"، وشهرته أبو ضوي 20 سنة، عاطل ومقيم الشقر كفر شكر، قليوبية والمطلوب للتنفيذ عليه في 5 قضايا تبديد،  "ا.م.ع"، وشهرته شيكا 25 سنة عاطل، والسابق اتهامه في قضيتين سرقة وسلاح، "ا.م.ع"، 31 سنة عاطل، "ح.ا.م.ع"، 27 سنة عاطل، "ا.ال.ع"، 21 سنة عاطل، "ا.ط.ع"، 21 سنة عاطل، مقيمين الشقر كفر شكر قليوبية بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية والهواتف المحمولة بالإكراه بالأسلحة النارية.


وبضبط المتهمين عثر بحوزتهم على سلاح ناري، بندقية آلية، وعدد 7 طلقات لذات العيار، وعدد من الدراجات النارية المبلغ بسرقتها من قبل الأهالي، تم ضبط الدراجات البخارية والهواتف المحمولة الخاصين بالمجني عليهم بإرشاد المتهمين وبعرضه علي المجني عليهم تعرفوا عليهم واقروا بملكيتهم لها، جاري تكثيف الجهود لضبط السادس والسابع بالتنسيق مع أمن القليوبية.


تم تحرير المحضر رقم 9\329 أحوال منيا القمح لسنة 2017 وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات.