نيابة القصير تصرح بدفن جثمان مهندس قتله سائح إيطالي بمرسي علم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
صرحت نيابة القصير بإشراف المستشار أحمد فؤاد وكيل النائب العام، وبإشراف المحامى العام لنيابات البحر الأحمر بدفن وتسليم جثمان المهندس المصري الذي تعدى علية سائح إيطالي، مما أدى إلى وفاته لابنته وزوجته وذلك بعد تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.
حيث قامت أسرته بدفة بمدينة مرسى علم، رغم كون مدينة المنصورة مسقط رأسه.. كما قرر قاضى المعارضات تأجيل قرار تجديد حبس السائح الإيطالي المتهم بقتل المهندس المصري لحضور مترجم برفقة المتهم وصدور تقرير الطبيب الشرعي مع استمرار التحفظ عليه. 
كانت قد كشفت التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر أن السائح الإيطالي المتهم بقتل مهندس إشرافي بأحد الفنادق تحت الإنشاء بمرسى علم بالغردقة، مما أدى إلى وفاته إنه قام بالتعدي بالضرب علية بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، حيث كان السائح و برفقته طفلتيه (6سنوات و15سنة) يقف على مارينا الفندق تحت الإنشاء فحاول المجني عليه إبلاغه بأن تواجده في هذه المنطقة ممنوعا، فحدثت مشادة قام على إثرها السائح بالتعدي بالضرب على المهندس، و بمواجهة السائح، اعترف بقيامه بالتعدي على المهندس مما أدى إلى وفاته، وألقى القبض علية حيث أمرت النيابة بحبسه أربعة أيام و تشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة.