نادين في محكمة الأسرة: خلعت زوجي لأنه هجرني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وقفت الزوجة "نادين .ب" أمام محكمة أسرة شبرا تبحث عن طريقة تنهى بها حياتها الزوجية التي تحولت إلى كابوس مخيف بعد أن هجرها زوجها وتركها وحيدة مع أولادها الثلاثة.

قالت الزوجة: التقيت فريد.ا في فرح صديقتي تبادلنا سويا نظرات الإعجاب وبعد فترة طلب الزواج مني، ووافقت أسرتي وفى نوفمبر٢٠١٠ تزوجته، وعشت معه أيام لا تنسى لكن تغيرت أحواله وأصبح زوجي دائم السهر خارج منزله وتعرف على أصدقاء السوء، طلبت منه الاهتمام بأسرته وأولاده لكنه رفض، وطلب مني النزول للعمل للإنفاق على الأسرة.

وأضافت الزوجة: بعد معاناة استمرت سنوات طلبت من زوجي الطلاق لكنه رفض لجأت إلى أهله لكنهم ظنوا أنني أخالف عادات العائلة لم يتبق لي إلا محكمة الأسرة التي تقدمت إليها برفع دعوى للخلع من زوجي الذي هجرني بدون سبب مخافة ألا أقيم حدود الله معه.

من جانبها ندبت المحكمة محكمين للصلح بين الزوج وزوجته لكنهما فشلا، وقررت نيابة الأسرة أنه لا مجال للتصالح بعد أن بغضت الزوجة الحياة مع شريك حياتها، وقيامها برد مقدم الصداق والتنازل عن جميع حقوقها المالية والشرعية مقابل حصولها على الطلاق.

قضت محكمة أسرة شبرا برئاسة المستشار أحمد الأنور، وعضوية المستشارين وائل أحمد، وشادي الشاذلي، وحضور محمد عصام، وكيل النيابة ومنى آدم، الأخصائية الاجتماعية ووفاء أدوار الأخصائية النفسية وأمانة سر وليم عطا الله، بتطليق الزوجة طلقة بائنة للخلع بعد  فشل محاولات الصلح بينها.