مرتضي منصور : هناك من يحاول هز استقرار الزمالك والمحاسبة بعد مباراة الغد

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن  هناك من يحاول هز استقرار الفريق وتصدير أزمات ومن يتحدث عن الانتخابات لهدم الاستقرار سيتم محاسبته قائلا :" بعد نهاية مباراة العهد اللبناني سيكون هناك حساب عسير لكل من صدر أزمة أو حاول إشعال النار قبل مباراة مهمة للفريق.

وأضاف" رئيس الزمالك " أن كل تركيزه الآن منصب مع الفريق الكروي استعدادا للقاء العهد اللبناني من أجل السعي لحصد البطولة العربية منوها أنة لن يتحدث عن أي شيء غير البطولة وكل اهتمامنا بها وأطالب اللاعبين بالتركيز.

وتابع :" لن أسمح لأي شيء يهز الزمالك وتشتيت اللاعبين واللعب بالنار وحديث البعض عن الانتخابات وسيتم محاسبتهم بعد المباراة ولن يمر الأمر مرور الكرام".

وأشار " مرتضى منصور" الى أن البرتغالى أوجستو ايناسيو المدير الفنى للزمالك يلعب بالنار ومن يلعب بالنار مع القلعة البيضاء سيتم محاسبته ولكن بعد مباراة الغد أمام العهد اللبناني.

يذكر أن البرتغالى أوجستو ايناسيو المدير الفنى للمارد الابيض شن هجوما ضاريا على رئيس الزمالك وأعضاء مجلس الادارة خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم قبل مواجهة فريق العهد اللبنانى غدا الاربعاء فى اطار منافسات البطولة العربية.