شاهد .. تصريحات نارية لـ"مرتضي منصور" بعد التعادل مع الفتح المغربي

أكد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور أن تصريحات البرتغالى جوستو ايناسيو المدير الفنى للفريق خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الفتح المغربى لن تمر مرور الكرام واصفاً تصريحات " ايناسيو" بـ" تحرش رياضى" .

وأضاف "رئيس الزمالك" خلال تصريحاتة لقناة صدى البلد أن البرتغالي ايناسيو استفاض بالكلام في تصريحاته أمس وتفوه بأمور لا يصرح بها الا في الاجتماعات المغلقة بمجلس إدارة النادي منوها أن هناك وفدا بقيادة نائب رئيس النادي سيلتقي بالبرتغالي جوستو إيناسيو اليوم لمناقشة تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفتح الرباطي.

وأوضح "مرتضي منصور" أن فريق الزمالك يتعرض لحملة شديدة من الانتقادات خلال الفترة الحالية موضحا أنه يرى أن هذا شيء غير مفيد للنادي ولابد من ردع هذه الأزمة في أقرب وقت لكي يستعيد الزمالك مكانته من البطولات مشدد على أن الفريق الابيض في حاجة الى إعادة بناء للاعبين المستمرين وتأهيل الوارد الجديد وسوف تقوم الإدارة بالعمل على ذلك .

وتابع :" نادي الزمالك كيان بذاته وجمهوره المحب ومن يهاجم الزمالك هم قلة وسوف يتم السيطرة عليهم في اقرب وقت" مشيرا الى أن البرتغالي إيناسيو السبب الرئيسي فى رحيل إسلام جمال مدافع الفريق عن القلعة البيضاء مضيفاً أنة طلب الاستغناء عن الثنائي أيمن حفني وباسم مرسى من الفريق .

وأشار "رئيس الزمالك" الى أنة لم يتحدث مطلقاً عن الجهاز الفنى للابيض بقيادة "ايناسيو" بعد الخسارة أمام كابس أو التعادل مع أهلى طرابلس، وأن إيناسيو اعتدى على مدرب تحليل الأداء البرتغالى مشدد على أنه تحمل تصرفات المدرب البرتغالي حتى لا يتم اتهامه بتطفيشه.
 
وشدد "مرتضي منصور" على أن الابرتغالي ايناسيو وافق على احتراف مصطفى فتحي ورفض استمرار ستانلي بسبب ارتفاع المقابل المادي لصفقة ضمه بصورة نهائية لافتا الى أن رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق أمر خارج عن ارادتنا.
 
وقال "رئيس الزمالك" إن الثنائي محمد الشامي، وصلاح عاشور لاعبا فريق إنبي اقتربا من التوقيع رسميا للفريق الأبيض خلال ساعات مشدد على أن فريق الزمالك قادر على الصعود للمربع الذهبي للبطولة العربية رغم التعادل أمام الفتح فى افتتاح مبارياته بالبطولة العربية. 

وأوضح "مرتضي منصور" أن البرتغالي ايناسيو هو من قرر بقاء محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض في القلعة البيضاء ولن يرحل اللاعب عن النادي بالرغم من أنة طلب شيكابالا الرحيل إلى صفوف فريق وادي دجلة رافضاً اتهامه بمحاربة شيكابالا مثلما تردد في الآونة الأخيرة مضيفا أنه لو حارب اللاعب لما لمس شيكابالا الكرة في النادي مجددا.