ضبط المتهمين بسرقة سيارة حكومية بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ضبطت مباحث الإسماعيلية تشكيلا عصابيا جنائيا مكونا من 3 متهمين قاموا بسرقة سيارة القامة التابعة بحي ثان محافظة الإسماعيلية بالإكراه تحت تهديد الأسلحة الآلية الأسبوع الماضي بمنطقة أبو بلح بطريق "الإسماعيلية - السويس".

تعود أحداث الواقعة عندما كان سائق السيارة يقوم بتفريغ حمولة القمامة من السيارة رقم 194 محافظة الإسماعيلية ماركة مرسيدس بمنطقة أبو بلح، وخرجت سيارة فيرنا سوداء اللون يستقلها مسلحون ملثمون، وتحت تهديد الأسلحة الآلية، سرقوا السيارة وفروا هاربين.

علي الفور أمر اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث علي أعلي مستوى برئاسة اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية، وضم العميد محمد عربان رئيس المباحث والمقدمين أحمد الصغير، وأحمد عبد الله، وعماد عبد الرؤوف، ومحمود علي.

وتوصلت معلومات وتحريات فريق البحث أن خط سير السيارة المبلغ بسرقتها توجهت إلى محافظة الدقهلية، وبتقنين الإجراءات، وانتشار فريق البحث في خط سير السيارة من الإسماعيلية إلى الدقهلية.

وتمكن فريق البحث من القبض على أحد المتهمين من محافظة الدقهلية، وقيامه بعرض أجزاء سيارة مرسيدس نقل للبيع لتجار قطع غيار السيارات، وأرشد المتهمون عن باقي التشكيل العصابي الذي قام بالواقعة، كما تم الإرشاد عن أجزاء من السيارة المسروقة بعد تقطيعها، وبيعها لتجار قطع الغيار والخردة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.