الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 20 يوليو



الغردقة: تشهد مدينة الغردقة انطلاق فاعليات مؤتمر "المشروعات القومية شريان التنمية المستدامة والسياحة في صعيد مصر" والذي يعقد حتى 23 يوليو الحالي بمنطقة سهل حشيش جنوب الغردقة.
القاهرة: تنتهي وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات الدفعة السادسة من الراغبين في التدريب من الشباب، علي المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية، بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار وصيانة الأجهزة والمعدات، وذلك في إطار التعاون مع الوزارة وشركة ويزر فورد ومؤسسة مصر الخير.
القاهرة: تُسير شركة مصر للطيران، بدءا من اليوم رحلتين من القاهرة إلى مدينة العلمين بالساحل الشمالي يومي الخميس والسبت من كل أسبوع، على أن يستمر تشغيل هذا الخط الموسمي الجديد حتى نهاية موسم الصيف في 15 سبتمبر القادم وفقا للعرض والطلب.
البحر الأحمر: قطع التيار الكهربائي عن منطقة جنوب مجاويش وقرى سهل حشيش والكمين الجنوبي وقرية الدولفين بالغردقة، وذلك لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.
كفر الشيخ : فتح باب التقدم للقبول بالمدن الجامعية بجامعة كفر الشيخ للعام الجامعي 2017/ 2018 للطلاب القدامى حتي 20 أغسطس المقبل، وبالنسبة للطلاب المستجدين في الفترة من الأول من أغسطس وحتى 31 من الشهر ذاته.
القاهرة :تنظم سفارة كوريا الجنوبية في مصر أسبوع الثقافة الكورية في الإسكندرية، وذلك في إطار الفعاليات الثقافية التي تنظمها السفارة خلال شهر يوليو.
جرش – الأردن: تنطلق فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون، بمشاركة مصرية، تحت رعاية العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال الفترة من 20 إلي 30 يوليو الجاري بمدينة (جرش) الأردنية الأثرية (48 كم شمال غربي عمان).