محافظ مطروح: ما يحدث من تنمية علىأرض المحافظة تنفيذا لتوجيهات الرئيس

اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح
اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح
قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن ما يحدث من تنمية على أرض المحافظة ما هو إلا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بإحداث التنمية على أرض المحافظة، وأضاف أبو زيد: "جعلت من محافظة مطروح وطن وأفخر بهذا الإنجاز".
وأضاف أن المحافظة اتخذت قرار لبدء برامج تدريبية وتأهيلية لشباب مطروح، والذي بدأ اليوم، من أجل تأهيل أبناء المحافظة قياديا ومهنيا على يد أبرز المدربين في العالم.
جاء ذلك خلال  مؤتمر مجلس عمد ومشايخ مطروح، مساء اليوم السبت، وذلك للإعلان عن دعم عمداء ومشايخ وحكماء مطروح الكامل لقرارات القيادة السياسية لمحاربة الإرهاب، والاحتفال بأبرز ما تحقق من إنجازات على أرض المحافظة، وتكريم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، تحت شعار "يوم الوفاء"، بحضور نواب البرلمان عن المحافظة، وذلك في المقر الدائم لمجلس العمد والمشايخ، بحضور محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ورئيس مجلس العمد والمشايخ كريم أبو خريط، ونواب محافظة مطروح بالبرلمان.
ونوه أبو زيد، إلى أن هجوم القنوات المحرضة على المحافظة لا تشكل له أي اهتمام، ويهدف لضرب السياحة، والعبث برزق أبناء المحافظة من عائد السياحة.
وأكد أبو زيد، أن قنوات الإخوان يزداد هجومها على النظام بزيادة مشاريع التنمية والمشروعات القومية والاستثمارية بالبلد.
وأعلن المحافظ، عن أن حلم مطروح بإنشاء مشروع الميناء التجاري على وشك الانتهاء "من أجل حماية أولادنا من العوز وتوفير فرص عمل لهم".
ووجه المحافظ، في ختام كلمته، الشكر للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، لإنهائه عددا من مشاكل المحافظة مؤخرا ومنها إنهاء أزمة مصنع التمور.