محافظ البحر الأحمر يوجه بالتصدي لجميع المخالفين للتسعيرة الجديدة لخطوط السير

خلال تواجد المحافظ بالموقف
خلال تواجد المحافظ بالموقف
تفقد اللوء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ،السبت 1يوليو، موقف الأقاليم بمدينة الغردقة لمتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لخطوط السير الداخلية بين مدن المحافظة ، والخارجية بين الغردقة و المحافظات المجاورة .

رافق المحافظ في الجولة، اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام ، واللواء عصام الليثي السكرتير المساعد ، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة . 


وشدد المحافظ علي جميع السائقين بضرورة الإلتزام بالتعريفة الجديدة ، مشيراً ان المحافظة ستتصدي بكل قوة لجميع المخالفين لتلك التسعيرة .

ومن ناحية أخري أصدر المحافظ تعليماته لإدارة المرور بسحب رخص السيارات التي  تقوم بتحميل ركاب خارج الموقف ، مشدداً علي جميع السائقين الإلتزام بتحميل الركاب من الموقف فقط  ، مؤكدا لهم ان المحافظة قامت بسحب العديد من رخص سيارات السياحة التي تقوم بتحميل ركاب خارج الموقف ، وتحرير مخالفات لهم . 
  
كما أصدر المحافظ تعليماته إلى إدارة المرور بتعليق استيكرات علي السيارات بمختلف خطوط السير بالمدينة  ، مؤكداً علي ضرورة  تكثيف التواجد الامني بالشوارع والميادين ومواقف السيارات لمراقبة تعريفة الأجرة لمنع السائقين من تحصيل أجرة أعلي من التعريفة المقررة  . 

وشدد محافظ البحر الأحمر على الوحدات المحلية بمدن المحافظة بسرعة تركيب بنرات لتعريفة الأجرة الجديدة  لإرشاد المواطنين وكذلك لمنع السائقين من تحصيل أجرة اعلي من التعريفة المقررة ، مشيرا إلى أن التعريفة الجديدة تم إعلانها و توزيعها علي كافة المواقف بالمحافظة . 

كما شدد المحافظ علي التصدي لأي مظاهر جشع في زيادة التعريفة المقررة.