محافظ قنا يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة

اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي داخل مدينة قنا، بالإضافة إلى التعريفة من مدينة قنا إلى قرى ومراكز المحافظة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة بحضور كمال شلبي السكرتير العام المساعد والعقيد حسن لطفي مدير إدارة مرور قنا، وعدد من القيادات التنفيذية والمعنية .
وأوضح الهجان، انه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا، إلى مراكز المحافظة، لتصبح 10 جنيهات و25 قرشا، إلى مدينة ابوتشت، و 7 جنيهات  و75 قرشا، إلى مدينة نجع حمادي، و8جنيهات ونصف إلى مدينة فرشوط، و 4 جنيهات و25 قرشا، إلى مدينة دشنا، و 4 جنيهات إلى مدينة الوقف، و 4 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة قوص، و 3 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة قفط، و4 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة نقادة .
وأكد محافظ قنا على ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج  السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير، موجهاً بوضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمدخل ومخرج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن، مشيرا انه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات التاكسي لتصبح ثلاثة جنيهات ونصف رسوم فتح العداد وجنيه ونصف لكل كيلومتر.
وأصدر الهجان، تعليماته لرجال شرطة المرور بشن حملات مرورية على جميع ميادين ومواقف المحافظة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من  قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود .